Courage Life Coaching with Louise

Wednesday

Felted Vase of Sunshine


This vase was designed by my niece who is just 10 years old. Isn't it neat? I gave her one of my hole sweaters awhile back. She preferred that it was a vest so we cut the sleeves off. Soon after she called to tell me that she had made a vase out of one of the sleeves. Makes me wonder what she'll be doing later in life. Can't wait to find out.

Available on Etsy.

34 comments:

  1. That was very creative of your neice! She certainly will be one to watch as she grows. Love the vase!

    ReplyDelete
  2. Good for people to know.

    ReplyDelete
  3. فريق عمل متخصص في الرد علي جميع الاستفسارات التي تخص الاجهزه الكهربائية تقوم بتوفيره صيانه يونيفرسال حيث يحتاج الكثيرين الي التعرف علي احدث الانواع واخر الاسعار .
    https://www.almyaa.com/Universal-Maintenance/

    ReplyDelete
  4. يمكنك الان الحصول علي افضل الاسعار من صيانة جنرال اليكتريك التي توفر اسطول من السيارات والادوات والعمال المتخصصين في اعمال الصيانة بالاضافه الي اشراف عام من اهم الخبراء في مصر والوطن العربي من صيانة فريجيدير لضمان اعمال الصيانة بافضل شكل ممكن .

    ReplyDelete
  5. تقوم صيانه يونيون اير بالتعرف علي متطلبات واحتياجات العملاء في الانواع المختلفه من الاجهزه الكهربائية لذلك يمكنك الاعتماد عليها عند التفكير في شراء الاجهزه مع وجود ضمان لمدة عامين من تاريخ الشراء .

    ReplyDelete
  6. تعتبر الشركة الفرنسية افضل شركات مكافحة حشرات بمصر لانها تقوم باستخدام احدث الاساليب وحيث انها تعمل باقل اسعار شركات مكافحة الحشرات في مصر ويمكنك التواصل معنا في اي وقت الان يوميا .

    ReplyDelete
  7. تواصل مع خبراء شركة اسفلت بالممكلة العربية السعودية الان حيث انها متخصصه في اعمال سفلتة الطرق وفي مقاولات عامة تتم علي ايدي امهر المهندسيين .
    http://www.asphaltksa.com

    ReplyDelete

  8. صيانة الاجهزة الان بيد متخصصين ذو كفاءه عالية ومتميزه في العمل صيانة جليم جاز الان سوف توجة اليكم جميع الاعمال المتطورة والحديثة وعلي اعلي مستوي من التقدم استمتع بكافة الخدمات المتميزه وافضل الاعمال في صيانة الاجهزة .

    ReplyDelete
  9. اكبر شركة سفلته طرق موجودة في جميع نحاء المملكة العربية السعودية علي اعلي مستوي نقوم بأفضل صيانة في جميع انحاء ومدن المملكة العربية السعودية علي اعلي مستوي فنقوم بأفضل خدمات سفلته ومقاولات عامه وغيرها من الخدمات الاخري.

    ReplyDelete
  10. توصالوا الان معنا من خلال صيانة يونيون اير والتي تحصلوا من خلالها علي افضل خدمات الصيانة في جميع انحاء جمهورية مصر العربية حيث اننا لدينا افضل مهندسين صيانة في مصر ومدربين علي اعلي مستوي في مجال صيانة الاجهزة الكهربائية والثلاجات والغسالات في جميع انحاء ومدن مصر.

    ReplyDelete
  11. تواصلوا مع صيانة وستنجهاوس والتي تقوم بأفضل صيانة للثلاجات في جمهورية مصر العربية حيث لا تحتاج الي نقل الاجهزة الكهربائية من والي مكان لاصيانة ولكنها تتم داخل منزلك الخاص وامام عينيك وايضا من خلال صيانة وايت ويل احصل علي خصم خاص عند صيانة اي من اجهزتك الكهربائية لدينا.

    ReplyDelete
  12. تواصلوا مع الشركة الفرنسية اكبر شركة مكافحة الحشرات في جمسع انحاء جمهورية مصر العربية حيث اننا نعد من اكبر واشهر شركات ابادة الحشرات في مصر علي اعلي مستوي من خلال افضل مبيدات حشريه وادوات رش مستوردة من الخارج.

    ReplyDelete
  13. تواصلوا مع صيانة وستنجهاوس لصيانة الافضل في جمهورية مصر العربية لصيانة الاجهزة الكهربائية علي اعلي مستوي مع اضافه وتركيب افضل قطع غيار في جميع انحاء مصر والمصنعه في مصانعنا الخاصه.

    ReplyDelete
  14. يمكنك الان الحصول علي افضل الخدمات من خلال اكبر شركة مكافحة حشرات بالدمام وخاصة انتشار الحشرات في الفترة الاخيراة بسبب فصل الصيف ويجب التخلص منها حتي لا تتسبب في انتشار الامراض بين افراد عائلتك .



    ReplyDelete
  15. The article is very useful, thank you for sharing. Allow me to share articles about health here, God willing, useful. thank you :)

    Obat Herbal Luka Gangren

    Obat Alami Katarak tanpa Operasi
    Obat Mata Kabur dan Berbayang
    Cara Mengobati Tremor secara Alami

    ReplyDelete